الثلاثاء، 6 فبراير 2018

العبور
مدينة العبور لها ميزة خاصة في طرازها المعماري؛ فهي تتميز بأنها ذات تقسيم مرتفع الكفاءة, ولأنها تعد مدينة متكامله لما يوجد فيها من مناطق صناعيه وهي تعتبر قريبة من المناطق السكنية, وهكذا أيضا نجد فيها تنوع في المستويات من المناطق التي تحتوي على حي الفيلات وبها أيضا حي للشباب وهناك حي يعتبر أقل في المستوى.
يوجد أيضا تخطيط للشوارع بها على أعلى مستوى مما يربط جميع هذه الأحياء على إختلاف مستوياتها ببعضها البعض مما يجعلها مدينة متناسقة ومتناغمة, أيضا لا ننسى وجود السوق الرئيسي فيها, واسمه كما هو معروف ومشهور سوق العبور, هذه المدينة أيضا تحظى بمزيد من الترفيه لأنه يوجد بها نادي رياضي وهو متكامل واسمه نادي سيتي, ويوجد أيضا نادى العبور الرياضي التابع لوزارة الشباب والرياضة.
أسعار الشقق والفلل للمتر في مدينة العبور:
تعتبر أسعار الشقق فى العبور تختلف بإختلاف الأحياء لأنه هناك الأحياء المميزة المباني الفاخرة وهي يبدأ فيها السعر من الـ 3 آلاف ويصل إلى الـ 3500 جنيه للمتر.
أما بالنسبة إلى سعر المتر الخاص بالشقق المتشطبة وجاهزة على السكن فهو يتراوح في ما بين الـ 3500 جنيه ويصل إلى الـ 4 آلاف جنيه.
وهناك أيضا أسعار العمارات التي هي أقل من الفاخرة وهي مباني عادية المستوى في بناءها, فسعرها يتراوح في ما بين الـ2700 جنيه ويصل إلى الـ 3000 جنيه لسعر المتر هناك.
http://bit.ly/2eHs7C0 مدينه العبور من هنا
#شوف_عقار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق